سفير الولايات المتحدة يطلع على مزايا وفرص الاستثمار في المنطقة الحرة بطنجة

سفير الولايات المتحدة يطلع على مزايا وفرص الاستثمار في المنطقة الحرة بطنجة

الخميس, 26 يونيو, 2014 - 13:21

طنجة – قام سفير الولايات المتحدة في المغرب دوايت بوش، يوم الأربعاء بطنجة، بزيارة للمنطقة الحرة للتصدير بطنجة بهدف الاطلاع على المزايا والفرص التي تخولها هذه المنطقة للمستثمرين.

وزار السيد بوش بالخصوص وحدات صناعية تابعة لمقاولات أمريكية مستقرة بالمنطقة الحرة، منها (بوليديزاني سيستمز وإستيرلاين ودلفي) العاملة بالخصوص في قطاعي السيارات والطيران.

كما عقد السفير الأمريكي، الذي يقوم بزيارة حاليا لجهة طنجة- تطوان، اجتماعا مع المدير العام للمنطقة الحرة بطنجة السيد المهدي التازي تمحور حول عرض مزايا هذه المنطقة التي تضم أزيد من 500 مقاولة موجهة نحو التصدير في أنشطة صناعية ولوجيستيكية بالأساس، فضلا عن إمكانيات تعزيز حضور المقاولات الأمريكية فيها.

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.