آخر الأخبار
سان خوسي.. الرئيس الكولومبي يستقبل السيد عزيز أخنوش

سان خوسي.. الرئيس الكولومبي يستقبل السيد عزيز أخنوش

الإثنين, 9 مايو, 2022 - 17:54

سان خوسي – استقبل الرئيس الكولومبي، إيفان دوكي ماركيز، أمس الأحد بسان خوسي، رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.

وجاء هذا الاستقبال على هامش تمثيل السيد عزيز أخنوش، بسان خوسي، لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في حفل تنصيب الرئيس الجديد لجمهورية كوستاريكا، رودريغو تشافيز.

وخلال هذا اللقاء، طلب الرئيس الكولومبي من رئيس الحكومة إبلاغ جلالة الملك مشاعر التقدير والاحترام التي يكنها لجلالته ، وكذا متمنياته بالتقدم للمملكة المغربية.

كما أكد السيد دوكي ماركيز على الأهمية التي يوليها لتطوير العلاقات الاقتصادية وتعزيز التعاون بين البلدين.

وجدد الرئيس الكولومبي ،بالمناسبة، التأكيد على دعم بلاده لموقف المغرب بخصوص قضية الصحراء، وكذا لجهود المملكة للتوصل إلى حل نهائي لهذا النزاع المفتعل، في إطار العملية السياسية التي ترعاها الأمم المتحدة.

كما تم خلال اللقاء ،الذي حضره سفير المغرب في كوستاريكا مع الإقامة بغواتيمالا، السيد طارق اللواجري، التأكيد على أهمية برمجة زيارات لرجال أعمال البلدين، بغية تطوير التعاون في مجالات السياحة والفلاحة والاستثمار.

 

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية