آخر الأخبار
زخات قوية قد تكون عاصفية محليا يومي الثلاثاء والأربعاء بعدد من أقاليم المملكة (نشرة إنذارية)

زخات قوية قد تكون عاصفية محليا يومي الثلاثاء والأربعاء بعدد من أقاليم المملكة (نشرة إنذارية)

الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024 - 13:37

الرباط – أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات قوية قد تكون عاصفية محليا، مرتقبة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن هذه الزخات الرعدية (20-40 ملم) ستهم، أقاليم طنجة-أصيلة وأزيلال، ومراكش، والحوز، وقلعة السراغنة، والرحامنة، وآسفي، واليوسفية، وشيشاوة، والصويرة، وتارودانت، وأكادير-إدوتنان، وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء من الساعة السادسة مساء إلى يوم غد الأربعاء على الساعة السادسة مساء.

اقرأ أيضا

القنيطرة: تسليط الضوء على التحديات الراهنة للمالية العمومية بالمغرب

الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024 في 16:14

شكل موضوع التحديات الراهنة للمالية العمومية بالمغرب محور ندوة، نظمت اليوم الثلاثاء بالقنيطرة، تحت شعار “المالية العمومية بين السياسة والاقتصاد والقانون”.

وزارة الصحة تسلط الضوء خلال مشاركتها بمعرض “معرض جيتكس دبي” على المشروع الملكي لإصلاح المنظومة الصحية

الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024 في 15:55

سلطت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، خلال مشاركتها في فعاليات “معرض جيتكس دبي 2024″، الضوء على المشروع الملكي الطموح لإعادة تأهيل وإصلاح المنظومة الصحية الوطنية وتعزيز الحماية الاجتماعية وضمان الوصول إلى خدمات صحية عالية الجودة لجميع المواطنين.

الرباط.. تنظيم دورة تكوينية حول الجريمة السيبرانية والدليل الالكتروني

الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024 في 15:53

انطلقت اليوم الثلاثاء بالرباط، دورة تكوينية لفائدة قضاة مكونين في مجال الجريمة السيبرانية والدليل الالكتروني، ينظمها المعهد العالي للقضاء، في إطار المشروع المشترك للاتحاد الأوروبي ومجلس أوروبا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية