آخر الأخبار
زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة اليوم الثلاثاء بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة اليوم الثلاثاء بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2024 - 11:21

الرباط – أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة اليوم الثلاثاء بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “برتقالي” أن هذه الظاهرة (من 25 إلى 30 ملم) مرتقبة اليوم من الساعة 13:00 إلى الساعة 23:00 بكل من عمالات وأقاليم تازة، وكرسيف، وصفرو، وتاونات، وإفران، وبولمان وفكيك.

اقرأ أيضا

التطبيقات النووية.. المغرب والوكالة الدولية للطاقة الذرية يعززان شراكتهما

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2024 في 12:30

وقع المدير العام للمركز الوطني للطاقة والعلوم والتقنيات النووية، حميد مراح، والمدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل ماريانو غروسي، أمس الاثنين في فيينا، على اتفاقيتي شراكة مهمتين.

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة- 2024.. النخبة الوطنية أدارت مباراتها ضد طاجيكستان بشكل جيد رغم الضغط (الدكيك)

الإثنين, 16 سبتمبر, 2024 في 21:22

أكد هشام الدكيك، اليوم الاثنين بطقشند، أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة أدار بشكل جيد مباراته الأولى ضمن دور مجموعات كأس العالم للعبة التي جمعته بمنتخب طاجيكستان، على الرغم من الضغط الكبير الذي تعرض له.

تكنولوجيا نووية: المغرب ملتزم بمبادئ التعاون جنوب-جنوب والتضامن الإفريقي (السيدة بنعلي)

الإثنين, 16 سبتمبر, 2024 في 19:49

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الاثنين في فيينا، أن المغرب، تحت القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملتزم بمبادئ التعاون جنوب-جنوب والتضامن الإفريقي، ويتعهد بمواصلة جهوده لدعم المبادرات متعددة الأطراف لاستخدام التكنولوجيا النووية لخدمة السلام والتنمية.