آخر الأخبار
رالي” إفريقيا إيكو ريس” فرصة لتحقيق إنجاز جديد وإشعاع صورة المغرب دوليا (الدراج أمين الشيكر)

رالي” إفريقيا إيكو ريس” فرصة لتحقيق إنجاز جديد وإشعاع صورة المغرب دوليا (الدراج أمين الشيكر)

الإثنين, 25 ديسمبر, 2023 - 21:16

الدار البيضاء – قال الدارج المغربي أمين الشيكر، اليوم الاثنين بالدار البيضاء، إن فعاليات النسخة ال 15 لرالي”إفريقيا إيكو ريس”، المنظمة خلال الفترة الممتدة من 30 دجنبر الجاري إلى 14 يناير المقبل، تشكل فرصة مواتية بالنسبة له لتحقيق إنجاز جديد ينضاف إلى مسيرته الرياضية ، وكذا إشعاع صورة المغرب دوليا .

وأضاف الشيكر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه على أتم الإستعداد لخوض هذه التجربة بعزيمة تحقيق نتيجة إيجابية، وكسب رهان تمثيل المغرب أحسن تمثيل في هذا المحفل العالمي الكبير، الذي سينطلق من موناكو الفرنسية في اتجاه العاصمة السينغالية داكار، مرورا بالمغرب و موريتانيا والسينغال.

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية