آخر الأخبار
رالي “أويل ليبيا المغرب 2013”.. مغامرة رياضية ذات بعد إنساني وعاطفي (منظمون)

رالي “أويل ليبيا المغرب 2013”.. مغامرة رياضية ذات بعد إنساني وعاطفي (منظمون)

الخميس, 26 سبتمبر, 2013 - 15:07

الدار البيضاء – أكد منظمو رالي (أويل ليبيا المغرب 2013)، الأربعاء بالدار البيضاء، أن هذه التظاهرة، التي تنظم في الفترة ما بين 13 و19 أكتوبر المقبل في جنوب شرق المغرب (بين زاكورة وأرفود)، تعد مغامرة رياضية وسياحية ذات بعد إنساني وعاطفي، من شأنها إبراز مظاهر الشغف وطعم التحدي، فضلا عن قيم المسؤولية والتضامن والاحترام.

وأبرزوا أن هذا الرالي، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والذي تم اعتماده بدلا من رالي الفراعنة (مصر)، سيمكن المحترفين من جمع نقاط حاسمة لنيل اللقب العالمي، باعتباره المرحلة السادسة والأخيرة ضمن برنامج بطولة العالم 2013 للراليات.

اقرأ أيضا

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 15:36

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم 2.24.328 بتحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي.

المعرض الوطني للكبّار: فضاء للتفكير في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 14:03

يشكل المعرض الوطني للكبّار، الذي ينظم من 3 إلى 7 يوليوز الجاري تحت شعار “سلسلة الكبار: ثروة وطنية متنامية في ظل التغيرات المناخية”، فضاء للتفكير بامتياز في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم.

افتتاح المصحة الدولية موكادور يشكل علامة فارقة في تاريخ الصويرة (السيد أزولاي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 13:19

قال مستشار جلالة الملك والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موغادور، أندري أزولاي، أمس الأربعاء بالصويرة، إن المدينة تعيش لحظة مفصلية من تاريخها بافتتاح مصحة دولية متطورة مزودة بأحدث المعدات وتوفر استجابة شاملة وخبرة مهمة قادرة على التعاطي مع الأمراض الأكثر انتشارا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية