آخر الأخبار
راديج تقوم بتحيين منصتها الرقمية “راديج خدمات” لتقديم خدمة 100% عن بعد

راديج تقوم بتحيين منصتها الرقمية “راديج خدمات” لتقديم خدمة 100% عن بعد

الإثنين, 13 مايو, 2024 - 12:43

الجديدة – أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور (راديج) عن تحديث منصتها الرقمية “راديج خدمات”، بطريقة تتيح جميع خدمات الوكالة عن بعد بطريقة سلسة وآمنة.

وأبرزت الوكالة في بلاغ أن التحيين الجديد لمنصة “راديج خدمات” جاء استجابة لتطلعات الزبناء، مشيرة إلى أنه بالإضافة إلى الخدمات التي كانت توفرها المنصة سابقا، فقد أتاحت في حلتها الجديدة خدمات موازية مهمة.

وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق، على الخصوص، بإمكانية الإمضاء عن بعد على عقود الاشتراك أو فسخ العقود، وذلك بالاعتماد على تطبيق “هويتي الرقمية” الذي يتكلف بالتحقق الفوري من هوية المستخدم، وبالتالي السماح له بمباشرة الإجراءات التي هو بصدد إنجازها.

ويعد هذا التحديث لبنة مهمة في إرساء استراتيجية الإدارة الرقمية التي تسعى الوكالة إلى ترسيخها، حيث سيتمكن زبناء الوكالة من الحصول على جميع الخدمات عن بعد بكل سهولة. وبالتالي تمكين مرتفقي الوكالة من قضاء أغراضهم الادارية بطريقة رقمية دون اعتبار للحواجز الظرفية أو المكانية وبطريقة تعفيهم عناء التنقل إلى ملحقات الوكالة.

ومن بين أهم الخدمات المتاحة على منصة راديج خدمات، الاطلاع على الفواتير واستخراج نسخ منها، واستصدار شهادات الاشتراك وشهادات فسخ العقود وشهادات بيان الاستهلاك، وأداء الفواتير بدون زيادة تكاليف الخدمة.

كما تهم هذه الخدمات أيضا خدمة الاشتراكات بجميع مراحلها، بدءا من طلب الاشتراك وأداء مصاريفه، وحتى توقيع عقود الاشتراك بنسبة 100% عن بُعد، وتتبع ملفات الاشتراك حتى تركيب العداد، وخدمة فسخ العقود.

وأكدت راديج فخرها بخدمة زبنائها، مؤكدة إيمانها بأهمية تبني التكنولوجيا الحديثة والابتكار الذي يعد من بين قيمها لتحقيق رضا الزبناء وتسهيل مسارهم داخل الادارة.

وللمزيد من المعلومات بمكن التواصل على الرقم -0802002323- الذي هو في الخدمة24/7.

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة للرجال (النهائي/المباراة الثالثة) .. الفتح الرياضي يفوز على ضيفه جمعية سلا (79-60)

السبت, 6 يوليو, 2024 في 22:05

تغلب فريق الفتح الرياضي على ضيفه جمعية سلا بنتيجة 79 مقابل 60، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بقاعة ابن رشد بالرباط، لحساب المباراة الثالثة لنهائي بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (رجال).

شركة الطيران “بينتير” تستأنف رحلاتها الجوية بين الصويرة وجزر الكناري

السبت, 6 يوليو, 2024 في 21:27

استأنفت شركة الطيران “بينتير”، اليوم السبت، رحلاتها الجوية المباشرة بين مطار الصويرة موغادور الدولي ومطار جزر الكناري، لتعزز بذلك الربط بين الوجهتين خلال فصل الصيف للعام الثاني على التوالي.

مراكش.. فنانون صينيون يعبرون عن اعجابهم بتنوع وغنى الفلكلور المغربي

السبت, 6 يوليو, 2024 في 20:37

حرص منظمو المهرجان الوطني للفنون الشعبية على امتداد دورات هذه التظاهرة السنوية التي تحتفل بغنى وتنوع التراث الثقافي اللامادي للمغرب، على الانفتاح على الثقافات الأخرى، كما هو الحال في النسخة الـ53 التي اختارت جمهورية الصين الشعبية ضيفة شرف.