رئيس مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بنيروبي: أنا ممتن كثيرا للاهتمام الذي أحاطني به صاحب الجلالة

رئيس مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بنيروبي: أنا ممتن كثيرا للاهتمام الذي أحاطني به صاحب الجلالة

السبت, 21 سبتمبر, 2013 - 18:20

الرباط – أعرب رئيس مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بنيروبي حميد أقروط، الذي كان محتجزا ضمن مجموعة من الرهائن في مركز “ويست غايت” التجاري وسط العاصمة الكينية، عن امتنانه الكبير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على الإهتمام والدعم الذي أحاطه به جلالته طيلة فترة احتجازه.

وقال أقروط بتأثر بالغ “إنني ممتن كثيرا للاهتمام الذي أحاطني به صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي شملني به جلالته طيلة فترة احتجازي التي دامت ساعات”.

وأكد أقروط، في اتصال هاتفي أجري معه من الرباط، “إن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، آزرني، ودعمني، وأحاطني بعنايته السامية خلال اللحظات الحرجة التي عشتها”.

وقد أفرج عن رئيس مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بنيروبي بعد عدة ساعات من الاحتجاز.

وخلف الهجوم الذي استهدف المركز التجاري وسط نيروبي والذي ما يزال متواصلا مقتل نحو عشرين شخصا وجرح العشرات حسب المعطيات الأولية.

اقرأ أيضا

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 10:58

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.603,37 نقطة.