آخر الأخبار
رئيس جامعة الأزهر في غزة يشيد بمشروع إعادة بناء كلية العلوم الزراعية البيئية بمكرمة من صاحب الجلالة

رئيس جامعة الأزهر في غزة يشيد بمشروع إعادة بناء كلية العلوم الزراعية البيئية بمكرمة من صاحب الجلالة

الأربعاء, 9 أكتوبر, 2013 - 14:44

الرباط – نوه رئيس جامعة الأزهر في غزة السيد عبد الخالق الفرا بمشروع تمويل إعادة بناء كلية العلوم الزراعية البيئية في وسط غزة بمكرمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس. وأكد عبد الخالق الفرا، في تقرير نشرته مجلة “صدى لجنة القدس” الفصلية في عددها 12، أن ” العمل في كلية الحسن الثاني في غزة يتقدم بوتيرة جيدة حسب الجدول الزمني المقترح”.
وأضاف المسؤول الجامعي الفلسطيني أن المشروع سيقام على أربعة طوابق تضم ثلاثة أقسام رئيسية هي قسم الإنتاج الحيواني والدواجن وقسم الإنتاج النباتي  والوقاية، وقسم  الصناعات الغذائية ، فضلا عن المباني الإدارية والقاعات متعددة الأغراض.

اقرأ أيضا

أسبوع الفرس 2024 (بطولة المغرب للترويض “بوني” صغار).. علي مرزاق ونرمين زوهري وعزيم الله القادري يحرزون لقب الفئات “أ” و”ب” و”ج”

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 17:35

فاز الفارس علي مرزاق، اليوم الجمعة، ببطولة المغرب لترويض الخيول القصيرة “بوني” صغار للفئة “ألف”، ضمن فعاليات الدورة ال39 لأسبوع الفرس، التي يحتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط إلى غاية يوم الأحد المقبل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

الفنانون الأمازيغ يحتفون بموسيقى العالم في أولى سهرات الدورة الـ19 لمهرجان تيميتار

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 14:22

انطلقت مساء أمس الخميس بأكادير، فعاليات الدورة الـ 19 لمهرجان “تيميتار، علامات وثقافات”، بمشاركة نخبة من الفنانين الذين يمثلون ثقافات وأساليب موسيقية متنوعة تجمعهم قيم التسامح والسلام.

تكريم سفيرة المغرب ببوغوتا من قبل الجمعية الكولومبية للصحافة والاعلام

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 13:23

تم، أمس الخميس، ببوغوتا، تكريم سفيرة المغرب في كولومبيا، فريدة لوداية، من قبل الجمعية الكولومبية للصحافة والاعلام، وهي أهم تنظيم مهني في المجال الإعلامي بهذا البلد، والتي وشحتها ب”ميدالية القانون والديمقراطية فرانسيسكو دي باولا سانتاندير”، فئة “الصليب الكبير من الدرجة الاستثنائية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية