رئيس الحكومة يتباحث مع رئيس المجلس الوطني بجمهورية السودان

رئيس الحكومة يتباحث مع رئيس المجلس الوطني بجمهورية السودان

الإثنين, 25 نوفمبر, 2013 - 19:49

الرباط – أجرى رئيس الحكومة السيد عبد الاله بن كيران عشية يوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس المجلس الوطني بجمهورية السودان السيد أحمد ابراهيم الطاهر الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب.واستعرض الجانبان خلال هذا اللقاء سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المثمر القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية السودان حيث تناول اللقاء تفعيل اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين.

كما عبر السيد أحمد ابراهيم الطاهر عن دعم البرلمان السوداني للتعاون بين حكومتي البلدين وعن عزمه تكثيف المبادرات الرامية لتقوية التعاون مع غرفتي البرلمان المغربي عبر تبادل الخبرات والزيارات.

من جهة أخرى، تطرق رئيس الحكومة ورئيس المجلس الوطني السوداني لمجموعة من القضايا الاسلامية والاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك مشددين على ضرورة العمل على تقوية التماسك الأخوي بين الدول الاسلامية ورفع مستوى التعاون الشامل بينها وتعزيز قدراتها الاقتصادية.

اقرأ أيضا

المغرب يستعد لكتابة فصل جديد في تاريخه الأولمبي (أويست فرانس)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 10:41

كتبت يومية (أويست فرانس) أن “المغرب يستعد لكتابة فصل جديد في تاريخه الأولمبي”، من خلال مشاركة 60 رياضيا في الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

القافلة الوطنية للرياضة الجماهيرية تحط الرحال بالدار البيضاء

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 10:37

حطت القافلة الوطنية للرياضة الجماهيرية رحالها، أمس الأربعاء، بالدار البيضاء، بتقديم سلسلة من الأنشطة تجمع بين الرياضة والتربية والترفيه لفائدة ساكنة حي مولاي رشيد.

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 10:07

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,06% ليستقر عند 13.649,58 نقطة.