آخر الأخبار
رئيس الحكومة الليبية يزور المغرب ما بين 6 و8 أكتوبر الجاري

رئيس الحكومة الليبية يزور المغرب ما بين 6 و8 أكتوبر الجاري

الجمعة, 4 أكتوبر, 2013 - 17:04

الرباط – يقوم رئيس الحكومة الليبية السيد علي زيدان بزيارة عمل وصداقة للمملكة المغربية ما بين 6 و8 أكتوبر الجاري.

وأوضح بلاغ لرئاسة الحكومة، يوم الجمعة، أن برنامج الزيارة يشمل، الإثنين المقبل بالرباط، عقد الاجتماعات القطاعية الوزارية بين الجانبين، بالموازاة مع محادثات سيجريها السيد علي زيدان مع نظيره المغربي السيد عبد الإله ابن كيران ولقاء سيعقده مع رئيس مجلس النواب السيد كريم غلاب، قبل أن يتوجه للدار البيضاء للقاء ممثلي الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

كما سينعقد، الثلاثاء المقبل بالرباط، الاجتماع الموسع بين الوفدين المغربي والليبي برئاسة رئيسي حكومتي البلدين، إلى جانب توقيع الطرفين على مشاريع نصوص.

ويضم الوفد الليبي الرسمي المرافق للسيد علي زيدان في الزيارة بالخصوص نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الصديق عبد الكريم، ووزير الخارجية والتعاون الدولي محمد امحمد عبد العزيز، ووزير الاقتصاد مصطفى محمد أبو فناس، ومسؤولين ليبيين آخرين.

اقرأ أيضا

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية