آخر الأخبار
دوري أبطال إفريقيا (ذهاب الدور التمهيدي).. فريق الرجاء البيضاوي يكرم ضيافة دياموند ستار السيراليوني 6-0

دوري أبطال إفريقيا (ذهاب الدور التمهيدي).. فريق الرجاء البيضاوي يكرم ضيافة دياموند ستار السيراليوني 6-0

الجمعة, 7 فبراير, 2014 - 21:33

الدار البيضاء – اكتسح فريق الرجاء البيضاوي ضيفه دياموند ستار السيراليوني بستة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “النسور الخضر” كل من محسن ياجور، الذي وقع الرباعية “السوبير هاتريك”،(د7 و46 و66 و81) وعبد الإله الحافظي (د22) وعبد الكبير الوادي (د54).

وستقام مباراة الذهاب يوم 15 فبراير بمدينة فريتاون، على أن يلتقي المتأهل منهما في الدور المقبل مع المنتصر في المقابلة التي ستجمع بين فريقي إف سي نواديبو المرويتاني وحوريا كوناكري الغيني .

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد خرج من الدور الأول خلال آخر مشاركة له في دوري عصبة أبطال إفريقيا، التي أحرز لقبها سنوات ثلاث مرات 1989 و1997 و1999 ، بعدما كان قد خسر بخمسة أهداف نظيفة أمام بيريكون تشيلسي الغاني ذهابا، قبل أن يفوز في مباراة الإياب بالدار البيضاء بثلاثة أهداف دون رد.

وعن الدور ذاته يستقبل فريق الجيش الملكي، ممثل المغرب الثاني في هذه المسابقة الإفريقية، نظيره ريال باماكو المالي، يوم غد السبت بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اقرأ أيضا

مدير منظمة العمل الدولية يثمن الرؤية الملكية لتحقيق العدالة الاجتماعية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 12:57

ثمن المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جيلبيرت هونغبو، التقدم الذي يواصله المغرب على درب تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة وحماية حقوق العمال تجسيدا لرؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:47

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,54% ليستقر عند 13.676,61 نقطة.

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.