آخر الأخبار
دعم جلالة الملك للقضية الفلسطينية “ثابت وموصول” (مستشار الرئيس الفلسطيني)

دعم جلالة الملك للقضية الفلسطينية “ثابت وموصول” (مستشار الرئيس الفلسطيني)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 - 10:40

رام الله – أكد مستشار الرئيس الفلسطيني، محمود الهباش، على الدعم “الثابت والموصول” لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، للقضية الفلسطينية.

وأوضح السيد الهباش، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بمناسبة عيد العرش المجيد، أن تعزيز العلاقات الأخوية المغربية الفلسطينية المتجذرة في التاريخ، والقضية الفلسطينية، شكلا دوما أولوية في السياسة الخارجية المغربية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وبعدما أبرز الدور الهام الذي تضطلع به لجنة القدس التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، أشاد المسؤول الفلسطيني رفيع المستوى بالجهود المتميزة والقيمة التي تقوم بها المملكة لفائدة القضية الفلسطينية.

وفي هذا الإطار، شدد السيد الهباش على الدعم الثابت للمغرب اتجاه القضية الفلسطينية في المحافل الدولية والذي “نقدره”، مشيدا بالتواصل الدائم بين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، والسيد محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، من أجل تنسيق المواقف وتعزيز التعاون في مختلف المجالات خدمة للشعب الفلسطيني.

كما أكد أن المملكة المغربية قدمت على الدوام دعمها للقضية الفلسطينية من خلال الاعتماد على علاقاتها الدبلوماسية للدفاع عن هذه القضية.

من جهة أخرى، أشار السيد الهباش إلى أن سكان القدس يقدرون بشكل كبير المشاريع التي يتم تنفيذها من قبل وكالة بيت مال القدس الشريف، والدعم الذي تقدمه لهم في مختلف المجالات، كالسكن والصحة والتعليم.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.