حاتم عمور يلهب الأجواء في ثاني أمسيات مهرجان “أليف”، واسدال الستار على دورة أولى استثنائية

حاتم عمور يلهب الأجواء في ثاني أمسيات مهرجان “أليف”، واسدال الستار على دورة أولى استثنائية

السبت, 6 يوليو, 2024 - 11:42

الدار البيضاء – تميزت الأمسية الثانية لمهرجان “أليف” للموسيقى العربية، مساء أمس الجمعة، بحفل متميز للفنان المغربي حاتم عمور، الذي تألق بأداء باهر على منصة أنفا بارك بالدار البيضاء.

بصوته القوي، وحضوره المتميز، وحيويته المعهودة، استطاع النجم المغربي منذ الدقائق الأولى، أسر الجمهور الحاضر، ليأخذه بعد ذلك في رحلة موسيقية مميزة، من خلال أداء مجموعة من أغانيه الأكثر نجاحا، منها على الخصوص، “الأول”، “آخر مرة”، “حسبني طماع”، “إلى راح الغالي”، “علاش يا ليل”، و”خديجة”.

وعلى امتداد الحفل، تفاعل الفنان المغربي مع الجمهور بطريقة استثنائية، حيث أشعل حماس الحاضرين بالرقص على إيقاعات أغانيه الشبابية، داعيا جمهوره إلى الانضمام إليه، قائلا “أنا أستمد طاقتي منكم”، ما زاد من حماس الجمهور الذي لم يتوانى عن مشاركة الفنان الرقص والغناء طيلة الحفل.

ولم يفوت الفنان المتألق أية فرصة للتعبير عن حبه للجمهور البيضاوي، ومدينة الدار البيضاء مسقط رأسه، معبرا، غير ما مرة، عن مدى تقديره لاستقبالهم الحار.

وشكلت منصة أنفا بارك، التي تزينت بالتأثيرات الضوئية وأعطتها الحركات المتناسقة لحاتم عمور والراقصين الذين رافقوه نفسا جديدا، الفضاء المثالي لاستضافة هذا الأداء الاستثنائي.

بعد حفل حاتم عمور، اعتلت المنصة “ملكة المسرح” ميريام فارس، لتضيء الفنانة اللبنانية المنصة بحضورها الباهر، وتسحر الجمهور بريبرتوار غني من الأغاني والرقصات الآسرة.

وعلى إيقاعات أغانيها الشهيرة مثل “أنا والشوق” و”معالش” و”هاد الحلو”، و”أنا ليك” التي صدحت أصداؤها في أرجاء متنزه أنفا بارك، شارك الجمهور الحاضر فنانته المفضلة الغناء والرقص في جو حماسي متميز.

وكانت الأجواء حماسية بامتياز، حيث تفاعلت ميريام فارس بكثير من الحب والشغف مع جمهورها، معبرة عن حبها للمغرب وجمهوره.

وهكذا، بحفل متميز سيبقى في الذاكرة، أسدل الستار عن النسخة الأولى من مهرجان “أليف” الذي أوفى بكل وعوده. نجاح كبير يبشر بمستقبل باهر لهذا المهرجان الذي تنظمه وكالة Seven PM.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.