آخر الأخبار
جيتكس إفريقيا 2024 .. اتصالات المغرب تقدم مجموعة من الخدمات المبتكرة

جيتكس إفريقيا 2024 .. اتصالات المغرب تقدم مجموعة من الخدمات المبتكرة

الأربعاء, 29 مايو, 2024 - 20:06

مراكش – تشارك مجموعة اتصالات المغرب، وهي الفاعل الإفريقي المتواجد في 11 دولة، في “جيتكس أفريقيا 2024” كفاعل ملتزم بالرقمنة وتطوير الخدمات المبتكرة.

وأكدت اتصالات المغرب، في بلاغ لها، أنها تعود، بعد مشاركة ناجحة في “جيتكس 2023″، إلى هذه النسخة بباقة من الخدمات المبتكرة الموجهة لمواكبة المقاولات في تحولها الرقمي من خلال توفير أحدث الحلول التكنولوجية سواء من حيث الاتصال أو من وجهة نظر السلامة.

وهكذا، وضعت اتصالات المغرب رهن الإشارة سوقا جديدا للسحابيات باسم “MT Cloud Market Place” متاح بشكل رقمي بنسبة 100 في المائة والذي خصص للمقاولات.

وتوفر هذه المنصة العديد من حلول “سحابية سايس” التي تدار من أجل تلبية احتياجات الزبناء في مجال البنيات التحتية والأمن السيبراني والآليات الإنتاجية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم المجموعة رزنامة غنية ومتنوعة من حلول التعاون وتدبير الحملات وإدارة علاقات الزبناء والتحليلات وتدبير المشاريع، من أجل قيادة أكثر فاعلية وكفاءة للأنشطة التجارية، بالإضافة إلى حلول “SD-WAN” (شبكة واسعة النطاق محددة بالبرمجيات) لأتمتة وتبسيط الإدارة للمقاولات، وتحسين وسلامة شبكات “WAN” (شبكة واسعة النطاق) الخاصة بها.

كما سيتم تمثيل مجموعة اتصالات المغرب في بعدها الإفريقي من خلال عرض أحدث الحلول المبتكرة التي تنشرها الشركات التابعة لها في “موف أفريكا” (Moov Africa).

ويتعلق الأمر بمنصة “موف تيفي” (Moov TV) الجديدة للتلفزيون والفيديو حسب الطلب، والتي تقترح تجربة تلفزيونية متميزة ومحتوى “فود” (VoD) و”ريبلاي” (Replay)، وكذا بطاقة مدعومة بحساب “موف موني” (Moov Money)، والتي تمكن الزبناء من إجراء عمليات شراء آمنة، على الانترنت أو عبر محطات الدفع الإلكترونية، وإجراء عمليات السحب من أجهزة الشباك البنكي.

وأبرز البلاغ أن حضور مجموعة اتصالات المغرب في هذا الموعد الهام على مستوى تكنولوجيا الأعمال سيمكن من تعزيز ريادتها التكنولوجية ومكانتها كخبير يواكب التحول الرقمي لزبنائها.

وخلص المصدر ذاته إلى أن مجموعة اتصالات المغرب تضمن، من خلال التزامها بتقليص الفجوة الرقمية، أقصى تغطية لشبكات الاتصالات في مختلف المناطق وتمكن من استخدام التكنولوجيات الجديدة على نطاق واسع من قبل أكبر عدد ممكن.

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة للرجال (النهائي/المباراة الثالثة) .. الفتح الرياضي يفوز على ضيفه جمعية سلا (79-60)

السبت, 6 يوليو, 2024 في 22:05

تغلب فريق الفتح الرياضي على ضيفه جمعية سلا بنتيجة 79 مقابل 60، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بقاعة ابن رشد بالرباط، لحساب المباراة الثالثة لنهائي بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (رجال).

شركة الطيران “بينتير” تستأنف رحلاتها الجوية بين الصويرة وجزر الكناري

السبت, 6 يوليو, 2024 في 21:27

استأنفت شركة الطيران “بينتير”، اليوم السبت، رحلاتها الجوية المباشرة بين مطار الصويرة موغادور الدولي ومطار جزر الكناري، لتعزز بذلك الربط بين الوجهتين خلال فصل الصيف للعام الثاني على التوالي.

مراكش.. فنانون صينيون يعبرون عن اعجابهم بتنوع وغنى الفلكلور المغربي

السبت, 6 يوليو, 2024 في 20:37

حرص منظمو المهرجان الوطني للفنون الشعبية على امتداد دورات هذه التظاهرة السنوية التي تحتفل بغنى وتنوع التراث الثقافي اللامادي للمغرب، على الانفتاح على الثقافات الأخرى، كما هو الحال في النسخة الـ53 التي اختارت جمهورية الصين الشعبية ضيفة شرف.