جوائز البنك الإفريقي 2014: تتويج البنك الشعبي بجائزة ”أفضل بنك إقليمي”

جوائز البنك الإفريقي 2014: تتويج البنك الشعبي بجائزة ”أفضل بنك إقليمي”

الجمعة, 23 مايو, 2014 - 11:31

الدار البيضاء – تم تتويج البنك الشعبي، أول أمس الأربعاء، بجائزة ”أفضل بنك إقليمي”، وذلك خلال الدورة الثامنة لجوائز البنك الإفريقي (أفريكان بانكر أواردس) التي نظمت بالعاصمة الرواندية كيغالي على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية.
وذكر بلاغ للبنك الشعبي أن جوائز (أفريكان بانكر أواردس)، التي نظمتها مجلة البنك الإفريقي تحت رعاية بنك التنمية الإفريقي، تعمل على مكافأة المؤسسات المالية والأشخاص الذين يساهمون بشكل كبير في تحديث وتطوير البنك على المستوى القاري.
وتمنح جائزة “أفضل بنك إقليمي” – حسب المصدر نفسه- للمؤسسات البنكية التي برعت في القطاع البنكي بهذه المنطقة، خاصة في مجال الخدمات البنكية، والابتكار في المنتجات والخدمات، وكذا من خلال مساهمتها في تعزيز القطاع المالي في المنطقة المعنية.
وأكد البلاغ أن البنك الشعبي قد استجاب لجميع هذه المعايير وذلك لأدائه المتميز المسجل سنة 2013، مضيفا أن هذه النتائج تؤكد فعالية نموذج أعماله، ومدى تطوره خاصة على المستوى الدولي، هذا التطور يعززه النمو الذي حققته فروع البنك العاملة بسبع بلدان بمنطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا.
ويعد هذا التتويج الثالث للبنك الشعبي بعد جائزتي ”أفضل بنك لخدمات التجزئة في إفريقيا” (2013 )، و” أفضل بنك في فئة الاندماج المالي” (2012).

اقرأ أيضا

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.

موسم أصيلة الثقافي الدولي : معرض جماعي للأعمال المنجزة ضمن المشاغل الفنية خلال الدورة الصيفية

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 15:48

افتتح مساء الخميس معرض جماعي لأعمال المشاغل الفنية المقامة ضمن فعاليات الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعين، بحضور كوكبة من الفنانين والمبدعين والنقاد ومحبي الفن.