جمع عام استثنائي لفريق المغرب الفاسي يوم 25 يناير الجاري لانتخاب رئيس جديد

جمع عام استثنائي لفريق المغرب الفاسي يوم 25 يناير الجاري لانتخاب رئيس جديد

الإثنين, 13 يناير, 2014 - 12:48

فاس – يعقد نادي المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم، الذي يمر بضائقة مالية ، يوم 25 يناير الجاري، جمعا عاما استثنائيا سيخصص لانتخاب رئيس جديد للنادي . ويواجه مروان بناني رئيس الفريق، الذي أعيد انتخابه خلال شهر يوليوز الماضي لولاية ثانية من أربع سنوات، معارضة من طرف بعض أعضاء المكتب المسير الذين قدموا استقالتهم .
وكان فريق المغرب الفاسي قد حقق رفقة المدرب رشيد الطاوسي عدة إنجازات، أهمها فوزه بكأس العرش وكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم فضلا عن الكأس الممتازة للكاف.
وكان لاعبو الفريق الأول للعاصمة العلمية قد قاطعوا مؤخرا التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المتأخرة بينما غادر طارق السكيتيوي ابن النادي ومدربه، سفينة الفريق ليخلفه المدرب السويسري شارل روسيلي .
ويحتل فريق المغرب الفاسي حاليا المركز ال 14 في سبورة ترتيب أندية البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بمجموع 13 نقطة مع مقابلة مؤجلة، وبفارق أربعة نقط فقط عن ممثل مدينة فاس الثاني ، الوداد المحلي، القابع في أسفل الترتيب (تسع نقاط).

اقرأ أيضا

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.

الصويرة .. الجهة يجب أن تكون محورا أساسيا في جميع استراتيجيات التنمية (السيد بركة)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:41

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، أمس الثلاثاء بالصويرة، أن الجهة يجب أن تكون “نقطة البداية والنهاية” ومحورا أساسيا في جميع الاستراتيجيات التنموية.

تسليط الضوء بالصويرة على الإستراتيجيات الرامية إلى تعزيز التنمية الجهوية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:24

شكلت الإستراتيجيات التي يتم تنزيلها لتعزيز التنمية الجهوية بالمغرب محور نقاش، اليوم الثلاثاء بالصويرة، خلال ندوة عقدت في إطار لقاء “يوم المستثمر”.