جلالة الملك يولي عناية خاصة للنهوض بقطاع التعليم (السيد امزازي)

جلالة الملك يولي عناية خاصة للنهوض بقطاع التعليم (السيد امزازي)

الإثنين, 22 يناير, 2018 - 21:20

الدارالبيضاء – أكد السيد سعيد امزازي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الاثنين، وزيرا للتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أن جلالة الملك يولي عناية خاصة للنهوض بقطاع التعليم.

وأشار السيد امزازي في تصريح للصحافة بمناسبة حفل تعيين أعضاء الحكومة الجدد الذي جرى اليوم الاثنين بالقصر الملكي بالدارالبيضاء، برئاسة صاحب الجلالة، أن هذا القطاع يحظى بالعناية الملكية السامية نظرا لأهميته في النهوض بالموارد البشرية الوطنية، وتأهيلها لتصبح قادرة على المشاركة الإيجابية في مضمار التنمية التي تشهدها البلاد.

وبعدما أعرب عن خالص شكره لجلالة الملك، عبر السيد امزازي عن رغبته في أن يكون أهلا للثقة التي وضعها فيه جلالة الملك وفي مستوى هذه المسؤولية.

اقرأ أيضا

الولايات المتحدة/رئاسيات 2024.. بايدن يتنحى عن خوض الانتخابات ويعلن دعمه لكامالا هاريس

الأحد, 21 يوليو, 2024 في 20:47

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الأحد، انسحابه من خوض الانتخابات من أجل ولاية رئاسية ثانية، وتراجعه عن خوض السباق المقرر في نونبر المقبل، في مواجهة الرئيس السابق دونالد ترامب.

إعطاء الانطلاقة من فاس للنسخة الثانية من البرنامج الجهوي “متطوع”

الأحد, 21 يوليو, 2024 في 18:17

تم اليوم الأحد انطلاقا من فاس افتتاح فعاليات النسخة الثانية من برنامج “متطوع” الموجه لشباب جهة فاس – مكناس، الذي يتضمن سلسلة من الورشات والأنشطة الرامية إلى تطوير قدرات المشاركين.

الدار البيضاء.. إسدال الستار على مهرجان “ويكازابلانكا” بأمسية شعبية مغربية بامتياز

الأحد, 21 يوليو, 2024 في 14:37

أسدل الستار، مساء أمس السبت بساحة الأمم المتحدة، قلب العاصمة الاقتصادية النابض بالحياة، على مهرجان “ويكازابلانكا” 2024 الذي استقبل جمهورا متحمسا حج للاستمتاع بأمسية موسيقية لا تنسى، كانت نجمتها الأغنية الشعبية المغربية.