جلالة الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة ذكرى استقلال بلادهما

جلالة الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة ذكرى استقلال بلادهما

الخميس, 25 مايو, 2023 - 12:03

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، بمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لاستقلال بلادهما.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي، عن أحر التهاني والمتمنيات لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله.

وأضاف جلالة الملك “ويسرني، في غمرة احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، أن أجدد لجلالتكم اعتزازي الكبير بروابط الأخوة والصداقة المتينة التي تجمعنا شخصيا وعائلتينا الملكيتين، وبالعلاقات القوية التي ما فتئت تتعزز بين بلدينا الشقيقين على جميع الأصعدة وفي مختلف مجالات التعاون”، داعيا الله تعالى “أن يمتعكم وأسرتكم الجليلة بدوام الصحة والسعادة، وأن يحقق للشعب الأردني الشقيق ما يصبو إليه من تقدم وازدهار”.

اقرأ أيضا

طاطا.. انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 16:40

على غرار باقي أقاليم وعمالات المملكة، انطلقت يوم أمس الأحد على مستوى إقليم طاطا، عملية تجميع المعلومات من الأسر في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى في ظروف جيدة.

عمالة طنجة – أصيلة: تعبئة قوية لإنجاح الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 14:32

تجري عملية تجميع المعطيات من الأسر ضمن الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 على مستوى عمالة طنجة-أصيلة في ظروف جيدة، وذلك على غرار باقي أقاليم وجهات المملكة، وسط تعبئة قوية لفرق البحث الميدانية والمشاركة الفعالة للمواطنين.

محطات إزالة الأملاح المعدنية بزاكورة حل مبتكر لإشكالية المياه المالحة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 13:35

يعيش إقليم زاكورة على إيقاع مشاريع كبيرة واعدة تهدف إلى ضمان الولوج المستدام للمياه الصالحة للشرب وكذا تحسين نوعية هذا المورد الحيوي الذي تشوبه ظاهرة الملوحة في هذه المنطقة.