جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بالعيد الوطني بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بالعيد الوطني بلاده

الأربعاء, 12 أكتوبر, 2016 - 11:43

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية غينيا الاستوائية السيد أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد أوبيانغ نكيما مباسوغو بموفور الصحة والسعادة والهناء، ولشعب غينيا الاستوائية الشقيق بمزيد التقدم والرخاء.

كما أعرب جلالته لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية عن ارتياحه الكبير لما يربط بين الشعبين من أواصر الأخوة الافريقية المتينة، وما يجمع بين البلدين من علاقات متميزة قوامها التعاون المثمر والتقدير المتبادل، والتضامن الموصول، مؤكدا أن هذه العلاقات ما فتئت تتعزز وتتطور بفضل الارادة المشتركة لجعلها نموذجا ناجحا للشراكة بين الدول الافريقية.

  وأكد جلالته حرصه الوطيد على مواصلة العمل مع رئيس جمهورية غينيا الاستوائية من أجل الرقي بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات، لما فيه خير الشعبين الشقيقين، وخدمة لوحدة واستقرار وتنمية القارة الافريقية.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.