جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية باناما بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية باناما بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الثلاثاء, 3 نوفمبر, 2015 - 10:47

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية باناما السيد خوان كارلوس فاريلا بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة لرئيس باناما بموفور الصحة والسعادة والهناء، ولشعب بلاده الصديق بمزيد التقدم والازدهار.

وأشاد جلالة الملك، بهذه المناسبة، بالتطور المطرد الذي تعرفه علاقات الصداقة بين المغرب وباناما، مؤكدا للسيد خوان كارلوس فاريلا عزم جلالته القوي على مواصلة العمل سويا معه لتعزيز هذه العلاقات وتنويع مجالاتها، خاصة في الميادين السياسية والاقتصادية والثقافية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين، ويسهم في تعزيز التعاون والتضامن جنوب-جنوب.

اقرأ أيضا

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: انتهاء مرحلة تجميع المعطيات من لدن الأسر (المندوبية السامية للتخطيط)

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 21:28

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط أن مرحلة تجميع المعطيات لدى الأسر في إطار الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى قد انتهت مع حلول منتصف ليلة أمس الإثنين، وشهدت تجاوبا كبيرا أبدته الأسر والساكنة.

الرباط.. التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة تهدف إلى تسريع الانتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 20:38

وقعت وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة وصندوق الإيداع والتدبير (CDG)، اليوم الثلاثاء بالرباط، اتفاقية إطار للشراكة بهدف تسريع النتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون.

افتتاح المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول بالرباط

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 16:21

افتتحت، اليوم الثلاثاء بالرباط، فعاليات المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول، بمبادرة من المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط، وبشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط-سلا-القنيطرة.