آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية لاتفيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية لاتفيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 18 نوفمبر, 2015 - 13:53

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية لاتفيا السيد ريمون فييونيس بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة لرئيس لاتفيا بدوام الصحة والسعادة، ولشعب لاتفيا الصديق باطراد التقدم والازدهار.

كما أعرب جلالته بهذه المناسبة للسيد فييونيس عن ارتياحه للتطور الإيجابي الذي تشهده العلاقات بين المغرب ولاتفيا، والمتمسة بروح الصداقة، والاحترام المتبادل، والتعاون المثمر.

وأكد جلالة الملك أيضا حرصه على العمل سويا مع رئيس لاتفيا من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الوضع المتقدم للمملكة المغربية لدى الاتحاد الأوروبي، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

اقرأ أيضا

فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة (حصيلة مؤقتة)

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 22:56

أصيب حوالي 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة مساء يوم الاثنين بفاس، حسب حصيلة مؤقتة للمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية.

وزير الإعلام الفلسطيني يثمن جهود جلالة الملك لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضاياه العادلة

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 19:20

ثمن وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف، اليوم الاثنين بالرباط، جهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضاياه العادلة.

مراكش: الأديب المجري لاسلو كراسنا هوركاي يتسلم جائزة فورمنتور العالمية للأدب لسنة 2024

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 19:01

تسلم الأديب الروائي المجري المرموق لاسلو كراسنا هوركاي، نهاية الأسبوع بمراكش، جائزة “فورمنتور” العالمية للأدب برسم سنة 2024.