جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية فنلندا بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية فنلندا بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

الأحد, 6 ديسمبر, 2015 - 11:48

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد ساولي نينيستو، رئيس جمهورية فنلندا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهانئ مقرونة بأخلص المتمنيات للرئيس ساولي نينيستو شخصيا بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الفنلندي الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأكد جلالته في هذه البرقية أنه، انطلاقا مما يجمع المغرب وفنلندا من علاقات قائمة على أواصر الصداقة المتينة، والتعاون المثمر، والتقدير المتبادل، فإن جلالته ليجدد الإعراب عن حرص جلالته الأكيد على مواصلة العمل مع فخامة الرئيس ساولي نينيستو من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات، والدفع بها قدما في جميع المجالات، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الوضع المتقدم الذي يربط المملكة المغربية بالاتحاد الأوروبي، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين المغربي والفنلندي الصديقين.

اقرأ أيضا

المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان تطلع على الأضرار التي خلفتها الفيضانات الأخيرة بواحات طاطا

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 16:53

قامت المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، لطيفة اليعقوبي، بزيارة ميدانية إلى إقليم طاطا يومي الجمعة والسبت الماضيين لتقييم الأضرار المسجلة على مستوى العديد من الواحات إثر الفيضانات الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

انطلاق أشغال مؤتمر دولي بدبي حول مستقبل الضيافة بمشاركة المغرب

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 16:14

انطلقت اليوم الاثنين بدبي ، فعاليات مؤتمر دولي حول مستقبل الضيافة في العالم ، بمشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين والخبراء وصناع القرار في مجال الضيافة ، ضمنهم وفد مغربي ، برئاسة وزيرة السياحة ، فاطمة الزهراء عمور.

واشنطن.. انطلاق الاجتماع الوزاري الـ11 للتحالف الدولي ضد داعش بمشاركة المغرب

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 15:45

انطلقت، اليوم الاثنين بواشنطن، أشغال الاجتماع الوزاري الحادي عشر للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش، بمشاركة المغرب، الذي يمثله وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية