جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الطوغو بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الطوغو بمناسبة عيد استقلال بلاده

الإثنين, 27 أبريل, 2015 - 13:18

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الطوغو، فخامة السيد فور غناسينغبي، بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة للرئيس غناسينغبي بالصحة والسعادة ، وللشعب الطوغولي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة المتبصرة لفخامته.
وعبر جلالة الملك بهذه المناسبة عن ارتياحه لجودة ومتانة علاقات الأخوة، والتقدير المتبادل والتضامن الفاعل التي تجمع بين البلدين والشعبين.
كما أكد جلالة الملك عزمه الراسخ على مواصلة العمل مع الرئيس الطوغولي من أجل تقوية وتنويع علاقات التعاون القائمة بين البلدين، لترقى إلى مستوى تطلعات الشعبين الشقيقين، وجعلها نموذجا للشراكة القوية والفاعلة، خدمة للسلم والاستقرار والتنمية المستدامة لإفريقيا.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الانخفاض

الجمعة, 2 أغسطس, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الجمعة، على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,23 في المائة ليستقر عند 13.945,41 نقطة.

الصحراء المغربية.. موقف فرنسا يعزز جهود السلام والاستقرار في المنطقة (خبير مكسيكي)

الخميس, 1 أغسطس, 2024 في 14:29

أكد الخبير المكسيكي في العلاقات الدولية، بيدرو دياز دي لافيغا، أن دعم فرنسا لسيادة المغرب على صحرائه يشكل دعامة قوية للجهود المبذولة من أجل تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأخضر

الخميس, 1 أغسطس, 2024 في 12:37

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الأخضر، حيث تعزز مؤشرها الرئيسي “مازي” بنسبة 0,2 في المائة ليستقر عند 14.012,04 نقطة.