جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بالعيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 28 مايو, 2014 - 10:04

الرباط  – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أذربيجان السيد إلهام علييف بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته للرئيس علييف بدوام الصحة والعافية، ولشعب أذربيجان الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار.
وجدد صاحب الجلالة بهذه المناسبة التعبير للسيد علييف عن ارتياح جلالته الكبير لما يربط المغرب وأذربيجان من أواصر الأخوة الإسلامية والتقدير المتبادل والتعاون المثمر والتضامن الفعال، مؤكدا حرص جلالته الوطيد على مواصلة العمل سويا مع الرئيس علييف من أجل تدعيم هذه العلاقات وتوسيع مجالاتها وآفاقها، بما يعود بالنفع العميم على الشعبين الشقيقين وسائر شعوب الأمة الإسلامية.

اقرأ أيضا

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:45

اختتم مجلس النواب، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024 للولاية التشريعية الحادية عشرة (2021-2026).

التغيرات المناخية.. المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة (السيدة بنعلي)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:40

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة في إطار الجهود العالمية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية.