جلالة الملك يهنئ رئيس المرحلة الانتقالية رئيس دولة الغابون بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس المرحلة الانتقالية رئيس دولة الغابون بمناسبة العيد الوطني لبلاده

السبت, 17 أغسطس, 2024 - 12:38

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس المرحلة الانتقالية، رئيس جمهورية الغابون، رئيس الدولة، فخامة الجنرال بريس كلوتير أوليغي نغيما، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه للرئيس بريس كلوتير أوليغي نغيما، مقرونة بأطيب متمنيات جلالته للشعب الغابوني بالسعادة والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن ارتياحي للطابع المتميز والراسخ للصداقة القائمة بين بلدينا، والتي ما فتئت تتطور بما يعود بالخير العميم على شعبينا. كما أؤكد لكم، في هذا الصدد، استعداد المملكة المغربية لمواصلة العمل بحزم مع جمهورية الغابون من أجل المضي قدما في توطيد تعاونهما الوثيق وتوسيع نطاقه في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك”.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. افتتاح “البطولة الإفريقية للرياضات الإلكترونية 2024”

السبت, 17 أغسطس, 2024 في 11:40

نظم، مساء أمس الجمعة، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حفل افتتاح “البطولة الإفريقية للرياضات الإلكترونية 2024″، الحدث الأول من نوعه على مستوى القارة.

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.. انطلاق المرحلة الثالثة من التكوين الحضوري (المندوبية السامية للتخطيط)

السبت, 17 أغسطس, 2024 في 1:31

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط انطلاق المرحلة الثالثة من التكوين الحضوري، والتي تمتد من 15 إلى 27 غشت الجاري، لفائدة المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.

بنجرير: انعقاد اجتماع اللجنة الإقليمية للماء بإقليم الرحامنة

الجمعة, 16 أغسطس, 2024 في 22:18

انعقد اليوم الجمعة بمقر عمالة إقليم الرحامنة ببنجرير، اجتماع للجنة الإقليمية للماء وذلك في إطار التتبع المستمر للحالة الهيدرولوجية وانعكاساتها على ضعف المخزون المائي بالإقليم.