جلالة الملك يهنئ رئيس أوزباكستان بعيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس أوزباكستان بعيد استقلال بلاده

الإثنين, 2 سبتمبر, 2013 - 12:36

الرباط  – بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أوزباكستان السيد إسلام كريموف، بمناسبة عيد استقلال بلاده.وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته للرئيس كريموف بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الأوزبكي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة الحكيمة للرئيس الأوزبكي.
كما أعرب جلالة الملك  للرئيس كريموف عن ارتياحه لروابط الأخوة المتينة التي تجمعهما وشعبيهما، وللتطور الذي تشهده علاقات التعاون المثمر والتضامن الفعال بين البلدين، مجددا جلالته حرصه الراسخ على مواصلة العمل سويا مع  الرئيس الأوزبكي لتنمية هذه العلاقات في مختلف المجالات، بما يستجيب وطموحات الشعبين الشقيقين، ولما فيه صالح الامة الإسلامية جمعاء.

اقرأ أيضا

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

مهرجان مقامات 2024: تقديم وتوقيع كتاب “ملحون وتشكيل” للكاتبة لبابة لعلج

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 14:54

قدمت الفنانة التشكيلية والكاتبة لبابة لعلج، مساء أمس الثلاثاء بسلا، كتابها المعنون ” ملحون وتشكيل” الصادر باللغتين الفرنسية والعربية، وذلك في إطار الدورة 14 لمهرجان مقامات.