آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس أذربيجان بالذكرى الخامسة والعشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين

جلالة الملك يهنئ رئيس أذربيجان بالذكرى الخامسة والعشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين

الإثنين, 28 أغسطس, 2017 - 13:15

   الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أذربيجان السيد إلهام علييف بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

   وأعرب صاحب الجلالة للرئيس الأذربيجاني عن أحر التهاني وأخلص المتمنيات، له شخصيا بموفور الصحة والسعادة والهناء، ولشعبه الشقيق باطراد التقدم والرخاء، في ظل قيادته النيرة.

   كما عبر جلالة الملك عن اعتزازه بالمستوى المتميز الذي بلغته علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين، “وما يطبعها من تنسيق وتشاور بناء بشأن مختلق القضايا ذات الاهتمام المشترك، سواء على المستوى الثنائي، أو في إطار المنظمات الجهوية والدولية، وخاصة منظمة التعاون الإسلامي”.

   وفي هذا السياق، ثمن صاحب الجلالة مبادرة الرئيس الأذربيجاني إعلان سنة 2017 “سنة التضامن الإسلامي”، والتي تجسد “التزامكم الدائم من أجل إشاعة قيم الانفتاح والتسامح والتضامن التي ما فتئ يحثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف”.

  وأكد جلالة الملك للرئيس إلهام علييف عزم جلالته القوي على مواصلة العمل سويا معه، من أجل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين في مختلف المجالات، “بما يخدم مصالحهما المشتركة، ويدعم وحدتهما الترابية، ويسهم في توطيد جسور التواصل والتآزر بين شعوب أمتنا الإسلامية”.

اقرأ أيضا

الحق في الحصول على المعلومات.. حوار مؤسساتي لمراجعة الإطار القانوني

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 21:53

تم إطلاق حوار مؤسساتي يروم مراجعة الإطار القانوني لممارسة الحق في الحصول على المعلومات بما يستجيب بشكل أفضل لمتطلبات الإتاحة.

الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز (محطة الرباط).. المنتخب السعودي يفوز بلقب كأس الأمم 2024

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 21:26

توج المنتخب السعودي للفروسية بطلا لكأس الأمم 2024 في القفز على الحواجز، المنظمة ضمن المحطة الثالثة للدورة الـ 13 للدوري الملكي المغربي الدولي، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط على مدى أربعة أيام (26 -29 شتنبر الجاري)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 16:29

خرج المنتخب الوطني المغربي من دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، بعد الهزيمة، اليوم الأحد، أمام المنتخب البرازيلي (3-1).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية