آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيسة النيبال بمناسبة العيد الوطني لبلادها

جلالة الملك يهنئ رئيسة النيبال بمناسبة العيد الوطني لبلادها

الإثنين, 28 مايو, 2018 - 11:15

 

الرباط  – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيسة الجمهورية الديمقراطية الفيدرالية للنيبال، السيدة بيديا ديفي بنداري، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيدة بيديا ديفي بنداري بموفور الصحة والعافية، وللشعب النيبالي الصديق بمزيد التقدم والازدهار.

كما أعرب جلالة الملك بهذه المناسبة عن حرصه على مواصلة العمل سويا مع رئيسة النيبال من أجل السير قدما في تعزيز علاقات التعاون المثمر بين البلدين، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين، ويسهم في تعزيز التعاون جنوب-جنوب.

 

اقرأ أيضا

المغرب وفنلندا عازمان على تعزيز علاقاتهما الثنائية

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 12:17

أكد المغرب وفنلندا أن علاقاتهما الثنائية ممتازة ومفيدة لكلا البلدين، مجددين التأكيد على رغبتهما المشتركة في تعزيزها وتوسيعها.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الارتفاع

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 10:28

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الارتفاع، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,83 في المائة ليستقر عند 13.714,91 نقطة.

إقليم سطات.. إطلاق وتتبع عدة مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 10:18

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، أمس الاثنين، زيارة إلى إقليم سطات خصصت لإطلاق وتتبع تقدم مجموعة من المشاريع المندرجة في إطار استراتيجية “الجيل الأخضر 2020-2030”.