جلالة الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2015 - 11:06

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

ففي غمرة تخليد المملكة العربية السعودية الشقيقة لعيدها الوطني ، ضمن جلالة الملك هذه البرقية أحر التهاني وأصدق المتمنيات للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بدوام الصحة والسعادة وطول العمر، وللشعب السعودي الشقيق بمزيد التقدم والازدهار، في ظل القيادة الرشيدة للعاهل السعودي.

ومما جاء في البرقية “وأغتنم هذه المناسبة الغالية، لأجدد لكم التعبير عن عميق اعتزازي بما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الإخاء، والمودة والوفاء، والتقدير المتبادل، وبما يجمع بلدينا من علاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل المضي قدما في ترسيخ مسار التعاون المثمر والشراكة النموذجية التي تجمع بلدينا، وتوسيع آفاقها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين”.

وقال جلالة الملك “وإذ أجدد لكم أصدق عبارات تهانئي ، فإني أدعو الله تعالى أن يحفظكم ويكلأكم بعين عنايته، ويعينكم في ما تبذلونه من جهود مباركة لتحقيق ما يصبو إليه الشعب السعودي الشقيق من اطراد التقدم والرخاء، والعزة والمنعة والعلاء، ويجعل التوفيق حليفكم في نصرة القضايا المصيرية والعادلة لأمتنا العربية والإسلامية”.

اقرأ أيضا

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: انتهاء مرحلة تجميع المعطيات من لدن الأسر (المندوبية السامية للتخطيط)

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 21:28

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط أن مرحلة تجميع المعطيات لدى الأسر في إطار الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى قد انتهت مع حلول منتصف ليلة أمس الإثنين، وشهدت تجاوبا كبيرا أبدته الأسر والساكنة.

الرباط.. التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة تهدف إلى تسريع الانتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 20:38

وقعت وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة وصندوق الإيداع والتدبير (CDG)، اليوم الثلاثاء بالرباط، اتفاقية إطار للشراكة بهدف تسريع النتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون.

افتتاح المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول بالرباط

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 16:21

افتتحت، اليوم الثلاثاء بالرباط، فعاليات المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول، بمبادرة من المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط، وبشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط-سلا-القنيطرة.