آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الوزير الأول الهندي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الوزير الأول الهندي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الثلاثاء, 26 يناير, 2016 - 10:26

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد نارندرا مودي، الوزير الأول لجمهورية الهند، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للوزير الأول الهندي، بهذه المناسبة، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة له بدوام الصحة والهناء، وبوافر التقدم والرخاء للشعب الهندي الصديق.
ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأنوه بعلاقات الصداقة المتينة والتعاون المثمر والبناء القائمة بين بلدينا”، مؤكدا جلالته حرصه القوي على مواصلة العمل سويا “من أجل الدفع بها قدما واستكشاف الميادين الواعدة ذات المنفعة المتبادلة، حتى نتمكن من الارتقاء بهذه العلاقات إلى مستوى شراكة متميزة تشمل مختلف المجالات، بما يستجيب لتطلعات شعبينا الصديقين، ويسهم في تعزيز التآزر والتضامن جنوب – جنوب”.

اقرأ أيضا

موسم أصيلة .. فنانون من الشرق والغرب يتلقون في مشغل الحفر

الجمعة, 19 يوليو, 2024 في 11:18

يلتقي ثلة من الفنانين القادمين من الشرق والغرب، في حوار فني عابر لحواجز اللغة والحدود، ضمن مشغل الحفر المنظم في إطار الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعين.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الجمعة, 19 يوليو, 2024 في 11:05

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,12% ليستقر عند 13.579,15 نقطة.

الخطأ الوارد في مذكرة الولوج لمدرسة الملك فهد العليا للترجمة “غير مقصود وتم تصويبه” (بلاغ توضيحي)

الجمعة, 19 يوليو, 2024 في 10:25

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار أن “الخطأ المادي” الوارد في مذكرة الولوج لمدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة التابعة لجامعة عبد المالك السعدي -تطوان، برسم السنة الجامعية (2024-2025)، “غير مقصود وتم تصويبه”.