آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الملك فريدريك العاشر بمناسبة تتويجه عاهلا لمملكة الدنمارك

جلالة الملك يهنئ الملك فريدريك العاشر بمناسبة تتويجه عاهلا لمملكة الدنمارك

الإثنين, 15 يناير, 2024 - 18:43

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك فريدريك العاشر، بمناسبة تتويجه عاهلا لمملكة الدنمارك.

ومما جاء في برقية جلالة الملك، “يسعدني أن أتقدم إليكم بتهانئي الحارة بمناسبة تتويجكم عاهلا لمملكة الدنمارك، راجيا لكم ولصاحبة الجلالة الملكة ماري كامل التوفيق في خدمة شعبكم، ولبلدكم الصديق المزيد من الرقي والازدهار في ظل عهد جلالتكم”.

وقال جلالة الملك “ولا يفوتني بهذه المناسبة التاريخية أن أعرب لكم عن مدى تقديري لما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من أواصر قوية قائمة على الصداقة المتينة والتقدير المتبادل، واعتزازي كذلك بعلاقات التعاون المتميزة التي تجمع بلدينا، والتي يحدوني حرص كبير على مواصلة العمل سويا مع جلالتكم من أجل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات”.

وجدد جلالة الملك لعاهل مملكة الدنمارك ولصاحبة الجلالة الملكة ماري تهانئه الحارة، مشفوعة بصادق متمنياته لجلالتهما ولسائر أفراد أسرتهما الملكية الجليلة بدوام الصحة والسعادة وطول العمر.

اقرأ أيضا

المعرض الوطني للكبّار: فضاء للتفكير في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 14:03

يشكل المعرض الوطني للكبّار، الذي ينظم من 3 إلى 7 يوليوز الجاري تحت شعار “سلسلة الكبار: ثروة وطنية متنامية في ظل التغيرات المناخية”، فضاء للتفكير بامتياز في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم.

افتتاح المصحة الدولية موكادور يشكل علامة فارقة في تاريخ الصويرة (السيد أزولاي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 13:19

قال مستشار جلالة الملك والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موغادور، أندري أزولاي، أمس الأربعاء بالصويرة، إن المدينة تعيش لحظة مفصلية من تاريخها بافتتاح مصحة دولية متطورة مزودة بأحدث المعدات وتوفر استجابة شاملة وخبرة مهمة قادرة على التعاطي مع الأمراض الأكثر انتشارا.

إطلاق الموجة الأولى لبرامج دعم تنافسية الصناع التقليديين (وزارة)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 12:14

أطلقت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ومؤسسة دار الصانع الموجة الأولى من البرامج الثلاثة لدعم تنافسية الصناع التقليديين، والتي تم الإعلان عنها في شهر دجنبر 2023.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية