آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيسة الأرجنتينية بمناسبة العيد الوطني لبلادها

جلالة الملك يهنئ الرئيسة الأرجنتينية بمناسبة العيد الوطني لبلادها

الأحد, 25 مايو, 2014 - 13:26

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية الأرجنتين السيدة كريستينا فيرنانديز دي كيرشنر وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وبهذه المناسبة، عبر جلالة الملك للرئيسة الأرجنتينية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بدوام الصحة والسعادة وللشعب الأرجنتيني الصديق بمزيد التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية “واعتبارا لما يجمع المملكة المغربية بجمهورية الأرجنتين من علاقات الصداقة التقليدية القائمة على التعاون المثمر والتقدير المتبادل والتضامن الفاعل، فإني أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأجدد لفخامتكن الإعراب عن حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكن من أجل تعزيز تعاوننا المشترك، في أفق إقامة شراكة متميزة تجسد ما يتطلع إليه شعبانا الصديقان”.

وأشاد جلالة الملك بالدور الذي يضطلع به البلدان في سبيل توطيد علاقات التعاون والتضامن بين كل من دول أمريكا الجنوبية والدول العربية والإفريقية، مستحضرا جلالته في هذا الصدد الدور الذي تقوم به الأرجنتين، بصفتها عضوا غير دائم العضوية بمجلس الأمن، من أجل نشر قيم السلم والتضامن وحسن الجوار واعتماد الحلول السلمية لفض النزاعات واحترام سيادة الدول ووحدتها الترابية، تلكم المبادئ التي يتقاسمها البلدان ويدافعان عنها دائما بقناعة راسخة.

اقرأ أيضا

الريكبي السباعي.. انطلاق التربص الوطني الانتقائي الأول للمنتخب المغربي للسيدات بسلا

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 11:58

انطلق، يوم السبت بالمركز الوطني للرياضة مولاي رشيد بسلا، التربص الوطني الانتقائي الأول للمنتخب المغربي للريكبي السباعي-سيدات، لفائدة اللاعبات الممارسات بالبطولة الوطنية.

البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 1).. اتحاد طنجة يفوز على مضيفه حسنية أكادير (1-0)

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 10:09

فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه حسنية أكادير، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية