جلالة الملك يهنئ السيد عثمان غزالي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية القمر المتحدة

جلالة الملك يهنئ السيد عثمان غزالي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية القمر المتحدة

الأربعاء, 18 مايو, 2016 - 14:45

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد عثمان غزالي، وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية القمر المتحدة.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بموفور الصحة والعافية للرئيس عثمان غزالي، وكامل التوفيق في مهامه السامية.
ومما جاء في هذه البرقية “وأغتنم هذه المناسبة لأشيد بالخيار الديمقراطي لشعبكم الشقيق، الذي عبر بانتخابكم عن بالغ تقديره لخبرتكم السياسية الكبيرة ولإرادتكم القوية لتحقيق تطلعاته إلى المزيد من التقدم والرخاء، في ظل الأمن والاستقرار”.
كما أعرب جلالته للرئيس غزالي عن ارتياح جلالته الكبير للمستوى المتميز الذي بلغته علاقات الأخوة المتينة والتعاون المثمر والتضامن الفاعل التي تجمع بين البلدين، والتي عرفت طفرة نوعية خلال الولاية الرئاسية الأولى بداية سنوات 2000، مؤكدا مدى حرص جلالته على العمل سويا مع فخامة الرئيس غزالي من أجل زيادة تمتين هذه العلاقات وتوسيع مجالاتها، بما يعود بالنفع العميم على الشعبين الشقيقين، ولما فيه صالح الأمة العربية والإسلامية.

اقرأ أيضا

المغرب/ السلفادور.. التأكيد على محورية تبادل التجارب واستدامة التنسيق البرلماني

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 17:03

تم التأكيد خلال مباحثات أجراها رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الإثنين بالرباط، مع وفد برلماني عن الجمعية التشريعية لجمهورية السلفادور، على محورية تبادل الخبرات والتجارب واستدامة التواصل والتشاور والتنسيق البرلماني خدمة للمصالح المشتركة للبلدين.

انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الأربعاء

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 13:52

ينعقد، بعد غد الأربعاء، مجلس للحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

الصندوق المغربي للتقاعد يطلق بوابته الإلكترونية الجديدة

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 12:20

أطلق الصندوق المغربي للتقاعد النسخة الجديدة لبوابته الإلكترونية www.cmr.gov.ma.