آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة توليه رئاسة حكومة اليابان

جلالة الملك يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة توليه رئاسة حكومة اليابان

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 - 15:56

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد شيغيرو إيشيبا، رئيس وزراء اليابان، وذلك بمناسبة توليه رئاسة حكومة بلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للسيد شيغيرو إيشيبا على الثقة التي حظي بها لتولي رئاسة حكومة اليابان، مقرونة بأطيب المتمنيات بكامل التوفيق في مهامه السامية لخدمة الشعب الياباني الصديق والمضي ببلده العريق نحو المزيد من الإنجازات على درب الرقي والازدهار.

كما أشاد جلالته، بهذه المناسبة، بالمستوى المتميز الذي يطبع علاقات الصداقة والتعاون المغربية-اليابانية، والتي يتطلع البلدان، بحرص دائم، إلى مزيد تعزيزها والارتقاء بها على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضا

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بتحديد نظام البذلة الرسمية لموظفي إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 15:27

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم بتحديد نظام البذلة الرسمية لموظفي إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة والشارات المميزة لها وخصائصها، قدمته وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح.

السيد بنسعيد يشارك في المؤتمر الوزاري التحضيري لقمة الفرنكوفونية

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 15:13

شارك وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الخميس في باريس، في المؤتمر الوزاري التحضيري للقمة الفرنكفونية، التي ستنطلق غدا الجمعة في المدينة الدولية للغة الفرنسية بقصر فيلير كوترييه، شمال العاصمة الفرنسية.

فتح باب الترشيح لجائزة المغرب للكتاب 2024

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 14:58

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الثقافة، عن فتح باب الترشيح لجائزة المغرب للكتاب برسم سنة 2024 (الدورة الـ 55).