آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيد دافيد كامرون بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا أول للمملكة المتحدة

جلالة الملك يهنئ السيد دافيد كامرون بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا أول للمملكة المتحدة

السبت, 9 مايو, 2015 - 17:04

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد دافيد كامرون، وذلك بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا أول للمملكة المتحدة.

وأعرب صاحب الجلالة في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد دافيد كامرون بموصول التوفيق في مهامه السامية، في خدمة المصالح العليا للشعب البريطاني العريق.
كما أعرب جلالة الملك بهذه المناسبة عن حرص جلالته القوي على مواصلة العمل مع السيد كامرون من أجل تعزيز أواصر الصداقة العريقة بين المملكة المتحدة والمملكة المغربية، وترسيخ علاقات البلدين المتميزة والدفع بها دوما إلى الأفضل، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.
وأكد جلالته استعداد المغرب الدائم لمواصلة التنسيق والتعاون بين البلدين في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وانخراطه في الجهود الدولية الهادفة لاستتباب الأمن والسلم بمختلف بؤر التوتر عبر العالم، لاسيما بالمنطقة المتوسطية، والتجاوب مع تطلعات شعوبها إلى المزيد من التنمية الشاملة، في ظل الحرية والديمقراطية، والعدالة الاجتماعية.

اقرأ أيضا

مراكش: انعقاد الاجتماع الثاني للجنة الروابط الاجتماعية التابعة لمنظمة الصحة العالمية

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024 في 19:54

انطلقت اليوم الاثنين بمراكش أشغال الاجتماع الثاني للجنة العليا للروابط الاجتماعية التابعة لمنظمة الصحة العالمية،وذلك في إطار الجهود الدولية الرامية إلى تعزيز الروابط الاجتماعية ومحاربة العزلة الاجتماعية والوحدة.

“الجديدة: آثار خطو على الشاطئ”..كتاب جديد في مشروع المؤرخ المصطفى اجماهري

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024 في 19:03

صدر للكاتب والمؤرخ المصطفى اجماهري كتاب جديد باللغة الفرنسية بعنوان “الجديدة.. آثار خطو على الشاطئ”.

إقليم وادي الذهب: نحو 36 ألف تلميذ وتلميذة يلتحقون بحجرات الدراسة

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024 في 17:20

التحق نحو 36 ألف تلميذ وتلميذة، المسجلين بمختلف الأسلاك التعليمية، بحجرات الدراسة بإقليم وادي الذهب، وذلك برسم الموسم الدراسي 2024-2025، تحت شعار “من أجل مدرسة ذات جودة للجميع”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية