جلالة الملك يهنئ السيد جينس ستولتنبرغ بمناسبة تعيينه أمينا عاما لمنظمة حلف شمال الأطلسي

جلالة الملك يهنئ السيد جينس ستولتنبرغ بمناسبة تعيينه أمينا عاما لمنظمة حلف شمال الأطلسي

الثلاثاء, 8 أبريل, 2014 - 23:36

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى السيد جينس ستولتنبرغ بمناسبة تعيينه أمينا عاما لمنظمة حلف شمال الأطلسي .

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي، بمناسبة تعيينكم أمينا عاما لمنظمة حلف شمال الأطلسي، أن أعرب لكم عن أحر تهانئي وأصدق متمنياتي بموصول التوفيق في مهامكم النبيلة”.

وعبر جلالة الملك عن “اليقين بأن العلاقات الوثيقة التي ما فتئت تربط بين المملكة المغربية وحلف شمال الأطلسي، ستتعزز أكثر تحت قيادتكم لهذه المنظمة، سواء في المجال السياسي أو العسكري أو التقني، وذلك بفضل التعاون المتقدم على المستوى الإقليمي وفي إطار الحوار المتوسطي”.

وأضاف جلالته “وإني واثق أن المملكة المغربية ستجد في شخصكم رجل الحوار بخصوص مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك” .

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.