جلالة الملك يهنئ الرئيس الهندي بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

جلالة الملك يهنئ الرئيس الهندي بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

الجمعة, 15 أغسطس, 2014 - 10:29

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد براناب موخيرجي، رئيس جمهورية الهند، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس براناب موخيرجي بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الهندي الصديق بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما أعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن الارتياح الكبير لجلالته لما يجمع شعبي البلدين من أواصر الصداقة المتينة، وبما يربط البلدين من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفعال، مؤكدا جلالته للرئيس الهندي حرصه الوطيد على مواصلة العمل سويا معه “من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية