جلالة الملك يهنئ الرئيس السنغالي بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس السنغالي بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 4 أبريل, 2014 - 13:18

الرباط – بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية السنغال فخامة السيد ماكي سال، بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية ،عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته للرئيس السنغالي بالصحة والسعادة، وللشعب السنغالي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.

وبهذه المناسبة، عبر جلالة الملك ، عن ارتياحه للدينامية الجديدة التي أضفاها البلدان على علاقاتهما الثنائية خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعد الزيارات المهمة التي قام بها جلالته لدكار والرئيس ماكي سال للمملكة.

وأكد جلالة الملك في هذا الصدد عزمه الراسخ والمستمر على مواصلة العمل مع الرئيس ماكي سال على تعزيز هذه العلاقات القوية في جميع المجالات بغية تقوية روابط الصداقة والأخوة العريقة بين الشعبين المغربي والسنغالي، مضيفا جلالته أن من شأن تنمية شراكة جنوب-جنوب فاعلة ومفيدة للطرفين أن يسهم في تعزيز التعاون متعدد الأشكال بين البلدين.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.

التعمير والإسكان.. إطلاق حملة وطنية لفائدة مغاربة العالم

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:04

أطلقت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة حملة وطنية تحت شعار “التعمير والإسكان في خدمة مغاربة العالم”.