جلالة الملك يهنئ الحاكم العام لكندا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الحاكم العام لكندا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 1 يوليو, 2016 - 12:57

 الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الحاكم العام لكندا، السيد دافيد لويد جونستون، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأطيب متمنياته للسيد لويد جونستون بموفور الصحة والسعادة ، وللشعب الكندي الصديق بما يصبو إليه من مزيد التقدم والرخاء.

وعبر جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن ارتياحه للعلاقات المتميزة التي ما فتئت تجمع بين المغرب وكندا، ولما يطبعها من روح الصداقة المتينة، والتضامن الفاعل، والتقدير المتبادل.

 ومما جاء في هذه البرقية ” ومن هذا المنطلق، أود أن أؤكد لمعاليكم مدى حرصي على مواصلة عملنا المشترك من أجل تعزيز هذه العلاقات، سواء على الصعيد الثنائي أو في نطاق المحافل الدولية، بما يستجيب لتطلعات شعبينا ، ويسهم في إشاعة السلم والأمن ونشر قيم الحوار والتسامح في العالم”.

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.