آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الأمير الحسن بن طلال بمناسبة تعيينه رئيسا للمجلس الاستشاري للماء والتطهير لدى الأمين العام للأمم المتحدة

جلالة الملك يهنئ الأمير الحسن بن طلال بمناسبة تعيينه رئيسا للمجلس الاستشاري للماء والتطهير لدى الأمين العام للأمم المتحدة

الثلاثاء, 18 يونيو, 2013 - 20:49

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، بمناسبة تعيينه من طرف الأمين العام للأمم المتحدة في منصب رئيس المجلس الاستشاري للماء والتطهير لدى الأمين العام للأمم المتحدة.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه لسمو الأمير الحسن بن طلال وأصدق متمنياته له بكامل التوفيق في مهامه النبيلة.

وعبر جلالة الملك عن ثقته بأن سمو الأمير الحسن بن طلال سيعزز عمل هذا المجلس “بفضل خصالكم الإنسانية المشهود لكم بها، وبفضل التجربة الواسعة التي راكمتموها، خاصة في المجالات الدبلوماسية والاقتصادية والأكاديمية”.

وأضاف جلالة الملك “إن تعيينكم في هذا المنصب يأتي في ظرف دقيق يتم فيه تحديد الأهداف الجديدة للألفية ما بعد 2015، ولا يخامرني أدنى شك في أنكم ستنجحون في جعل إشكالية الماء والتطهير، الحاسمة بالنسبة لمنطقتنا، في صلب هذه الأهداف”.

اقرأ أيضا

المغرب، “واحة الفرص” لقطاع الخدمات (مجلة إسبانية)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 18:00

كتبت مجلة “بارادا فيزوال” الإسبانية، اليوم الاثنين، أن المغرب أضحى “واحة للفرص” بالنسبة لقطاع خدمات الزبناء، وذلك بفضل مزيج “فريد” من المواهب متعددة اللغات والبنية التحتية الحديثة والتكاليف التنافسية.

المغرب/ السلفادور.. التأكيد على محورية تبادل التجارب واستدامة التنسيق البرلماني

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 17:03

تم التأكيد خلال مباحثات أجراها رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الإثنين بالرباط، مع وفد برلماني عن الجمعية التشريعية لجمهورية السلفادور، على محورية تبادل الخبرات والتجارب واستدامة التواصل والتشاور والتنسيق البرلماني خدمة للمصالح المشتركة للبلدين.

انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الأربعاء

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 13:52

ينعقد، بعد غد الأربعاء، مجلس للحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.