آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده

الثلاثاء, 25 فبراير, 2014 - 11:38

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني لبلاده.

وضمن جلالته هذه البرقية أحر تهانئه وأصدق متمنياته لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح شخصيا بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الكويتي الشقيق باطراد التقدم والرقي في ظل قيادته الحكيمة.

واغتنم جلالته هذه المناسبة ليشيد بما حققه أمير دولة الكويت لبلاده الشقيقة “من نهضة تنموية شاملة، ومن إنجازات هامة على كافة المستويات”، معربا عن تقدير جلالته لما يبذله سموه من جهود ومساع خيرة في سبيل نصرة القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية، وتعزيز التضامن والتلاحم بين شعوبها الشقيقة.

وأعرب جلالة الملك لسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن عميق اعتزاز جلالته “بما يربطنا شخصيا من أواصر الأخوة الصادقة، ومشاعر المودة الخالصة والتقدير المتبادل، وبما يجمع بلدينا من علاقات التعاون المثمر، والتضامن الفاعل”، مؤكدا حرص جلالته الدائم على مواصلة العمل سويا مع سموه، من أجل تعزيز هذه العلاقات، والرقي بها إلى أعلى المستويات، بما يخدم المصالح العليا للشعبين الشقيقين.

كما أعرب جلالته عن مشاطرته لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي الشقيق مشاعر الفرحة والاحتفاء بهذه الذكرى الغالية.

 

اقرأ أيضا

الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني يشيد بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالة الملك لتعزيز التعاون جنوب -جنوب

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 20:40

أعرب الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني، غوستافو باتشيكو، عن تقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتزازه بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالته الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب جنوب ومد جسور التواصل بين البلدان الأمريكولاتينية والقارة الإفريقية والعالم العربي.

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.