آخر الأخبار
جلالة الملك يعبر عن استتنكاره وإدانته الشديدة للاعتداءات الإرهابية المقيتة التي استهدفت تونس

جلالة الملك يعبر عن استتنكاره وإدانته الشديدة للاعتداءات الإرهابية المقيتة التي استهدفت تونس

الخميس, 27 يونيو, 2019 - 17:12

الرباط – على إثر الاعتداءات الإرهابية المقيتة التي استهدفت قوات الأمن وسط العاصمة تونس، مخلفة عددا من الضحايا من بينهم مدنيين، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية إلى فخامة السيد الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، معربا فيها جلالته باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي، عن استنكاره وإدانته الشديدة لهذا الفعل الإجرامي الجبان.

وأكد جلالة الملك للرئيس التونسي عن “تضامننا المطلق مع تونس الشقيقة ووقوفنا الدائم إلى جانبها في مواجهة آفة الإرهاب الشنيع ودعمنا الثابت لكافة جهودكم من أجل صون أمنها واستقرارها”.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أخلص مشاعر التضامن والتعاطف للرئيس التونسي، مضيفا جلالته “وأتقدم إليكم ومن خلالكم للأسر المكلومة بأحر التعازي والمواساة، مشفوعة بدعواتي للعلي القدير بأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

اقرأ أيضا

قرار محكمة العدل الأوروبية.. هولندا تجدد تشبثها الراسخ بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب

السبت, 5 أكتوبر, 2024 في 17:21

جددت هولندا، اليوم السبت، التأكيد على تشبثها الراسخ بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب، وذلك في أعقاب صدور قرار محكمة العدل الأوروبية بشأن اتفاقيتي الصيد البحري والفلاحة بين الاتحاد الأوروبي والمملكة.

الممثلة نعيمة المشرقي في ذمة الله

السبت, 5 أكتوبر, 2024 في 16:04

توفيت اليوم السبت، بمدينة الدار البيضاء، الممثلة نعيمة المشرقي، حسب ما علم لدى عائلتها.

الجديدة: توقيع إعلان نوايا مشترك لتعزيز التعاون المغربي الفرنسي في قطاع الخيول

السبت, 5 أكتوبر, 2024 في 15:59

تم اليوم السبت بالجديدة، التوقيع على إعلان نوايا يروم تعزيز التعاون بين القطاعات المعنية بالخيول في المغرب وفرنسا، في إطار خارطة الطريق التي وقعها وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، محمد صديقي، ونظيره الفرنسي في أبريل الماضي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية