جلالة الملك يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة مبايعته ملكا للمملكة العربية السعودية

جلالة الملك يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة مبايعته ملكا للمملكة العربية السعودية

الجمعة, 23 يناير, 2015 - 2:49

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة مبايعته ملكا للمملكة العربية السعودية.وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “يطيب لي بمناسبة مبايعتكم ملكا للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وخادما للحرمين الشريفين، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات، داعيا الله تعالى أن يلهمكم كامل التوفيق في قيادة الشعب السعودي الشقيق نحو المزيد من التقدم والازدهار”.

وأضاف جلالة الملك “وإني لواثق بأنكم، بفضل ما حباكم الله به من خصال القادة الكبار، ستكونون خير خلف لخير سلف، في مواصلة السير بشعبكم الشقيق على درب المزيد من التقدم والنماء، وخدمة البقاع المقدسة وصيانة حرماتها، وترسيخ التضامن العربي والإسلامي، ونصرة قضاياه العادلة”.

واغتنم جلالة الملك، هذه المناسبة الخالدة، ليعرب لخادم الحرمين الشريفين عن اعتزاز جلالته العميق بما يربط جلالته شخصيا والأسرتين الملكيتين من وشائج الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل والوفاء الدائم، وما يجمع بلدينا من علاقات التضامن والتعاون، مؤكدا جلالته حرصه القوي على مواصلة العمل سويا مع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من أجل توطيدها وتوسيع مجالاتها، لما فيه خير الشعبين الشقيقين.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أؤكد لكم وقوف المغرب الثابت إلى جانبكم، ودعمي الموصول لمبادراتكم الخيرة، ومساعيكم الحميدة، فإني أدعو الله تعالى أن يلهمكم كامل التوفيق في النهوض بأماناتكم الجليلة والجسيمة، ويواصل إمداده لكم بالعون والسداد، مشدودي الأزر بإخوانكم الأماجد، أصحاب السمو الملكي الأمراء الأجلاء”.

 

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية