آخر الأخبار
جلالة الملك يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى السادسة لبيعته

جلالة الملك يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى السادسة لبيعته

الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 11:05

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة لبيعته.

وقال جلالة الملك في هذه البرقية “ففي غمرة الاحتفال بالذكرى السادسة لبيعتكم، يسرني أن أبعث إليكم، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، سائلا الله العلي القدير أن يديم عليكم نعمة الصحة والهناء وطول العمر، حتى تواصلوا قيادتكم الحكيمة للمملكة العربية السعودية الشقيقة على درب تحقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

ومما جاء في برقية جلالة الملك أيضا “ولا يفوتني كذلك أن أجدد لكم اعتزازي بأواصر الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل التي تجمعنا شخصيا، وبما يربط شعبينا الشقيقين من علاقات راسخة قائمة على التعاون البناء والتضامن الفاعل، والتي يحذونا حرص مشترك على تعزيزها وتطويرها لما فيه مصلحتهما”.

 

 

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية