آخر الأخبار
جامعة غرف الصناعة التقليدية بالمغرب تعبر عن ارتياحها لموقف إسبانيا بشأن قضية الصحراء المغربية

جامعة غرف الصناعة التقليدية بالمغرب تعبر عن ارتياحها لموقف إسبانيا بشأن قضية الصحراء المغربية

الأربعاء, 23 مارس, 2022 - 20:00

الرباط – أعربت جامعة غرف الصناعة التقليدية بالمغرب عن ترحيبها وارتياحها للموقف الإسباني التاريخي بشأن قضية الصحراء المغربية، الذي يعكس الاحترام المتبادل بين الدولتين واحترام الاتفاقيات والشفافية والتواصل الدائم.

وذكرت الجامعة ، في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أنه “على إثر بيان الحكومة الإسبانية الذي تعتبر فيه إسبانيا أن مبادرة الحكم الذاتي التي قدمها المغرب هي الأساس الأكثر جدية وواقعية وصدقية لحل النزاع”، فإن رئيس جامعة غرف الصناعة التقليدية بالمغرب “أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مكتبها وجمعيتها العامة وعموم الصناع التقليدين بربوع المملكة الشريفة، ليعبرون عن ارتياحهم وانشراحهم لهذا الموقف الإسباني التاريخي”.

وأبرزت الجامعة أن هذا الموقف الإسباني يعكس أيضا بعد نظر صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي يسهر على حماية وحدة الوطن وأمنه واستقراره، والذي بفضل دبلوماسيته السامية حقق المغرب عدة إنجازات وعلى جميع المستويات.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية