جائزة بنك المغرب للبحث الاقتصادي والمالي: تمديد أجل إيداع الترشيحات إلى غاية 15 أكتوبر 2024

جائزة بنك المغرب للبحث الاقتصادي والمالي: تمديد أجل إيداع الترشيحات إلى غاية 15 أكتوبر 2024

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 - 13:14

الرباط –  أعلن بنك المغرب، اليوم الخميس، عن تمديد أجل إيداع الترشيحات بالنسبة للنسخة الثانية من جائزته المتعلقة بالبحث في مجال الاقتصاد والمالية إلى 15 أكتوبر 2024.

وأوضح بنك المغرب، في بلاغ، أن هذا الأجل الإضافي سيوفر للباحثين الشباب فرصة أخرى لتقديم طلبات ترشيحهم، كما سيتيح إمكانية إدراج المرشحين الذين ناقشوا أطروحاتهم بعد تاريخ نشر الدعوة لإيداع الطلبات الخاصة بهذه النسخة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الجائزة، التي تندرج في إطار توجهات سياسة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة، تهدف إلى دعم البحث في المجالات ذات الصلة بمهام بنك المغرب، وتعزيز الروابط مع الوسط الأكاديمي والمساهمة في إشعاع البحث في المجال الاقتصادي وفي تطوير منظومة البحث على الصعيد الوطني.

ويفتح باب الترشيحات لهذه الجائزة أمام جميع الباحثين المغاربة، البالغين أقل من 40 سنة عند نشر إعلان إيداع الطلبات، والحاصلين على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد أو المالية من إحدى مؤسسات التعليم العالي المغربية أو الأجنبية.

وأضاف البلاغ أن ملف الترشيح ينبغي ان يتضمن جميع العناصر المطلوبة للأهلية وأن يرسل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

كما يمكن الإطلاع على شروط المشاركة على الموقع الإلكتروني لبنك المغرب عبر الرابط التالي: https://www.bkam.ma/Publications-et-recherche/Recherche2/Prix-de-la-recherche-economique-et-

financiere/Deuxieme-edition-du-prix-de-la-recherche-economique-et-financiere

اقرأ أيضا

المناظرة الثانية للصناعات الثقافية والإبداعية.. الرأسمال البشري رافعة للانتقال الرقمي (السيدة مزور)

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 16:02

أكدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الخميس بالرباط، أن الرأسمال البشري يشكل جوهر ورافعة الانتقال الرقمي.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بتحديد نظام البذلة الرسمية لموظفي إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 15:27

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم بتحديد نظام البذلة الرسمية لموظفي إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة والشارات المميزة لها وخصائصها، قدمته وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح.

السيد بنسعيد يشارك في المؤتمر الوزاري التحضيري لقمة الفرنكوفونية

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 15:13

شارك وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الخميس في باريس، في المؤتمر الوزاري التحضيري للقمة الفرنكفونية، التي ستنطلق غدا الجمعة في المدينة الدولية للغة الفرنسية بقصر فيلير كوترييه، شمال العاصمة الفرنسية.