ثلاث طرق مقطوعة في وجه حركة السير بإقليم كلميم بسبب التساقطات المطرية (سلطات محلية)

ثلاث طرق مقطوعة في وجه حركة السير بإقليم كلميم بسبب التساقطات المطرية (سلطات محلية)

الخميس, 27 نوفمبر, 2014 - 13:12

كلميم-علم، اليوم الخميس، لدى السلطات المحلية بكلميم أن ثلاث طرق مقطوعة حاليا في وجه حركة السير بسبب التساقطات المطرية التي يشهدها الإقليم .

وأوضحت المصادر نفسها أن الطرق الثلاثة المقطوعة هي الطريق الإقليمية رقم 1304 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 12 بين كلميم واسا ودوار اسرير على مستوى واد صياد، والطريق الإقليمية رقم 1300 بمركز تاركاواساي على مستوى واد اساكا، والطريق الإقليمية رقم 1919 الرابطة بين تيمولاي وتغيرت على مستوى السد التلي لسيدي المحجوب (جماعة افران الاطلس ).
وأضافت المصادر نفسها أن تحويل مسار التنقل على مستوى تيمولاي ممكن عبر الطريق الجهوية رقم 102 الرابطة بين بويزكارن وتاكموت عبر أيت
الرخا.

اقرأ أيضا

أنغوليم.. “السوق المغربي” يجذب رواد مهرجان الفيلم الفرنكوفوني

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 12:25

افتتحت بلدية مدينة أنغوليم الفرنسية (جنوب غرب)، أمس الخميس، “السوق المغربي” المنظم في إطار التكريم الذي يخصصه مهرجان الفيلم الفرنكوفوني للسينما المغربية.

سوس ماسة.. الوحدات المتنقلة لتحلية مياه البحر، بديل مبتكر لمواجهة الإجهاد المائي

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 11:17

يتجه المغرب منذ سنوات إلى الاعتماد على تقنية تحلية مياه البحر بهدف تلبية الاحتياجات المائية في المدن الساحلية، ومواجهة التحديات المرتبطة بتأمين إمدادات المياه، والحد من العجز في إنتاج الماء الصالح للشرب.

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: عملية ذات طابع استراتيجي (السيد الحليمي)

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 10:42

أكد المندوب السامي للتخطيط، أحمد الحليمي علمي، أمس الخميس بالرباط، أن الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 يعد عملية ذات طابع استراتيجي من شأنها إعطاء صورة حقيقية حول السكان والسكنى.