توقيع مذكرة تفاهم لتعميق التعاون بين المغرب والصين في مجال الإذاعة والسينما والتلفزيون

توقيع مذكرة تفاهم لتعميق التعاون بين المغرب والصين في مجال الإذاعة والسينما والتلفزيون

الخميس, 19 يونيو, 2014 - 10:46

بكين-وقعت المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية، يوم الأربعاء ببكين، مذكرة تفاهم لتعميق التعاون الثنائي في مجالات الإذاعة والسينما والتلفزيون. 

وتنص المذكرة، التي وقعها وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد مصطفى الخلفي ووزير الإدارة الوطنية للصحافة والنشر والإذاعة والسينما والتلفزة الصيني السيد تساي فو تشاو، على تشجيع التعاون الثنائي في مجال الإذاعة والتلفزيون والصحافة ووكالات الأنباء والسينما.

كما تنص على تشجيع إقامة دورات تدريبية وزيارات الخبراء والبرامج الإذاعية والتلفزيونية الوطنية والأشرطة الوثائقية والمنوعات والمسلسلات والتسجيلات الموسيقية، وعلى تقديم التسهيلات اللازمة للمراسلين والمبعوثين الخاصين.

اقرأ أيضا

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:45

اختتم مجلس النواب، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024 للولاية التشريعية الحادية عشرة (2021-2026).

التغيرات المناخية.. المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة (السيدة بنعلي)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:40

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة في إطار الجهود العالمية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية.