آخر الأخبار
توقيع اتفاق تعاون بين “مغرب-تصدير” وغرفة التجارة بجمهورية الكونغو الديمقراطية

توقيع اتفاق تعاون بين “مغرب-تصدير” وغرفة التجارة بجمهورية الكونغو الديمقراطية

الأربعاء, 26 يونيو, 2013 - 23:12

كينشاسا – وقع المركز المغربي لتنمية الصادرات “مغرب-تصدير” وغرفة التجارة بجمهورية الكونغو الديمقراطية، اليوم الأربعاء خلال حفل إطلاق مرحلة كينشاسا من قافلة الشراكة بإفريقيا في دورتها السابعة، اتفاق تعاون وشراكة يروم تعزيز علاقات مؤسساتية للتعاون بينهما والنهوض أيضا بأنشطتهما الترويجية.
وبموجب هذا الاتفاق، الذي تم التوقيع عليه من قبل كل من المديرة العامة ل”مغرب- تصدير” السيدة زهرة معافري ورئيس غرفة التجارة بجمهورية الكونغو الديمقراطية، مايك تامبو، يلتزم الطرفان ببذل الجهود اللازمة لتعزيز وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

اقرأ أيضا

المغرب، “واحة الفرص” لقطاع الخدمات (مجلة إسبانية)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 18:00

كتبت مجلة “بارادا فيزوال” الإسبانية، اليوم الاثنين، أن المغرب أضحى “واحة للفرص” بالنسبة لقطاع خدمات الزبناء، وذلك بفضل مزيج “فريد” من المواهب متعددة اللغات والبنية التحتية الحديثة والتكاليف التنافسية.

المغرب/ السلفادور.. التأكيد على محورية تبادل التجارب واستدامة التنسيق البرلماني

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 17:03

تم التأكيد خلال مباحثات أجراها رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الإثنين بالرباط، مع وفد برلماني عن الجمعية التشريعية لجمهورية السلفادور، على محورية تبادل الخبرات والتجارب واستدامة التواصل والتشاور والتنسيق البرلماني خدمة للمصالح المشتركة للبلدين.

انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الأربعاء

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 13:52

ينعقد، بعد غد الأربعاء، مجلس للحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.